المركز الإعلامي

وزير النفط والبيئة يستقبل سفير جمهورية باراغوي لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي

2024-03-20

News

​استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة المبعوث الخاص لشئون المناخ، سعادة السيد خوسيه أغويرو أفيلا سفير جمهورية باراغوي لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير النفط والبيئة بسعادة السفير، مشيدًا بمستوى علاقات الصداقة التي تربط البلدين، وما تشهده من تقدم مستمر، ومنوهاً بأهمية بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التنمية المختلفة، وخاصة في قطاعي النفط والبيئة، بما يحقق الأهداف الثنائية المشتركة.

 

وخلال اللقاء، استعرض سعادة الوزير أبرز المشاريع النفطية والمبادرات البيئية الحالية والمستقبلية في مملكة البحرين، كما ناقش الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا المجال.

من جانبه، أعرب سعادة السيد خوسيه أغويرو أفيلا سفير جمهورية باراغوي لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي، عن خالص شكره وتقديره لسعادة وزير النفط والبيئة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بالمواضيع المهمة ذات الصلة التي تم استعراضها، ومنوهاً بالتطور والتحديث المستمر الذي تشهده قطاعات النفط والبيئة في مملكة البحرين، والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز دورها الرائد بتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة.​


الرجوع إلى الأعلى